شركات تركيب انذار الحريق

شركات تركيب انذار الحريق

شركة الدرع المثالى افضل الشركات السعودية العاملة على تقديم خدمات الامن والسلامة كافة ولعل امها خدمات انذار الحرائق حيث تتميز افضل شركات تركيب انذار الحريق فى تصميم وتنفيذ وتركيب وصيانة انظمة انذار الحريق بافضل النتائج وافضل الاجهزة تميز يشهد عليه سابقة اعمالنا على مر العقود الماضية .

شركة الدرع المثالى افضل شركات تركيب انذار الحريق

شركة تركيب انذار الحريق شركة ذاع سيطها فى سماء المملكة انها الاسم الاول والاوحد للتميز فى مجالات تركيب اجهزة وانظمة انذار الحريق بالمملكة وذلك لاعتمادنا على افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين فى تلبية كافة متطلبات عملائنا الكرام فى مجال انظمة انذار واطفاء الحريق اتباع افضل الطرق والوسائل العلمية الحديثة والمطورة التى تعطى افضل النتائج المميزة والمتميزة بافضل اسعار تركيب انذار الحريق .

شركات تركيب انذار الحريق

انواع انظمة انذار الحريق التى تدعمها احسن شركات تركيب انذار الحريق 

  • اجهزة انذار الحريق من النوع التقليدى .
  • اجهزة انذار الحريق من النوع المعنون .
  • Analogue Addressable .
  • Wireless systems .

شركة تركيب انذار الحريق بالرياض

تعرف شركات تركيب انذار الحريق انظمة انذار الحريق على انها مجموعة من الاجهزة الالكترونية المتصلة مع بعضها من خلال لوحة تحكم تستخدم للتنبؤ بحدوث الحريق بتنبيه قاطنى المبانى حال وجود دخان او ارتفاع فى درجة الحرارة من خلال اجهزة تعرف باسم الكواشف او الحساسات والتى تتنبىء باسباب حدوث الحريق ويتم اختيار انظمة انذار الحريق لاى مبنى اعتمادا على هيكل المبنى والغرض المصرح به لاستخدام المبنى .

ولتميز اكثر من شركتنا يمكنكم زيارة :

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض .

شركة تنظيف بجدة .

شركة تخزين اثاث بالرياض .

لانظمة انذار الحريق اهمية كبرى توضحها افضل شركات تركيب انذار الحريق

  1. التنبؤ والاكتشاف المبكر للحرائق واعطاء انذار للقائمين بالمبنى بوجود حريق او ما يستدعى ذلك .
  2. سهولة التحكم فى الابواب بالشكل الذى يمنع توجه ناحية موقع الحريق .
  3. مرونة فى التحكم فى المصاعد لسرعة مغادرة وخلاء المبنى .
  4. سرعة استدعاء مركز الاغاثة ورجال الاطفاء التابع لهم المبنى .
  5. تقليل الخسائر التى قد تنجم عن الحريق عن طريق التحكم فى ايقاف انظمة التكييف والتهوية فى المبنى للحد من انتشار الحريق .

شركات تركيب انذار الحريق

فكرة عمل اجهزة انذار الحريق تبينها شركات تركيب انذار الحريق

لانذار الحريق فكرة عمل تلخصها لكم افضل شركات تركيب انذار الحريق فى انه عند حدوث الحريق يقوم جهاز انذار الحريق بإرسال نبضات عبر التوجيهات الكهربائية إلى لوحة المراقبة الرئيسية حيث تعمل فى الحال على تشغيل إشارة ضوئية وصوتية، وتدل على المنطقة القادم منها الإنذار في حين تدل الإشارة الصوتية لإنذار الشخص المسئول عن لوحة المراقبة الرئيسية بوجود الحريق .

احتياطات ارخص شركات تركيب انذار 

هناك بعض العوامل والاتياطات التى يتخذها طاقم عمل افضل شركات تركيب انذار الحريق كمرجعا عند تصمصم نظام انذار الحريق وتتمثل هذه العوامل فى الاتى :

ارتفاع الاسقف

حيث تتاثر الكواشف الخاصة بانظمة انذار الحريق سريعا اذا لم يتعدى ارتفاع السقف 10 امتار لانه اذا تعدى هذا الحد يكن هناك بعض الصعوبات فى عمل الكواشف .

اجهزة التكييف والمبردات

يؤثر وجود اجهزة التكييف والمبردات على حساسات وكواشف انظمة انذار الحريق وقد تعطله لانها تعمل على سحب الهواء المحمل بالدخان والحرارى وفى حال وجود حريق يتعذر على الحساسات التنبؤ بحدوث الحريق مسبقا .

اماكن وجود الاشياء القيمة غير سهلة الاحتراق 

يحرص طاقم عمل كبرى شركات تركيب انذار الحريق على تركيب كواشف الدخان فى مثل هذه الغرف والمناطق لانها اقوى حساسية من اجهزة كواشف الحرارة .

شركات تركيب انذار الحريق

الانذارات الخادعة والكاذبة

قد يصدر انظمة انذار الحريق التلقائى انذارات خادعة نتيجة عدة عوامل اهمها وجود اجهزة التدفئة او ارتفاع درجة الحرارة نتيجة التعرض لحرارة الشمس او يكن بها عيوب تصنيع وللوقاية من هذه الانذارات الخادعة يقوم طاقم عملنا بتقليل حساسية الرؤوس لكواشف الحراة والدخان على حد سواء .

شركة الدرع المثالى مفتاح الخيرات ارخص شركات تركيب انذار الحريق

تعتمد شركتنا افضل نتائج تركيب انظمة انذار الحريق وذلك لاعتمادنا على نخبة من افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين فى تركيب وصيانة انظمة انذار الحريق . كما تقوم ارخص شركات تركيب انذار الحريق افضل واقل منظومة اسعار لافضل خدمات امن وسلامة تعتمدها شركتنا بافضل انواع كابلات انذار حريق فهمها نوعان اولها يوضح داخل مواسير ويتحمل حتى درجة حرارة 950 درجة سليزيس والثانى لا يوضع فى مواسير  يتحمل درجات حرارة تصل الى 105 درجة سلزيس .

 

باتصالك بنا نضمن لكم افضل اجهزة انذار حريق من شركة الدرع المثالى افضل شركات تركيب انذار الحريق .