شركة تاجير عمالة للشركات بالرياض

شركة تاجير عمال بالرياض

0591602818

هل تبحث عن عمال نظافة ؟ هل تبحث عن سائقين ؟ هل تبحث عن عمال مقاولات ؟هل تبحث عن طباخ ؟ تحتار كثيرا عند البحث عن تلك الأعمال ولا تجد من يدلك ويرشدك إليهم ؟ نحن هنا لاجلك شركة تاجير عمال بالرياض نريحك من تلك الحيرة ونوفر لك جميع العمالة بجميع الجنسيات مدربين على اعلى مستوى من الدقة والأمانة كل منهم خبير فى مجال عامة وعلى قدر المسؤولية المسندة إليه .

شركة تاجير عمال بالرياض

افضل شركة تاجير عمال بالرياض

شركة تاجير عمال بالرياض متخصصون في توفير الكوادر البشرية جميع العمال من الكوادر بشرية خاصة بالشركات وكذلك لدينا (عمال مقاولات) خبرتهم كبيرة في المقاولات بالسعودية، وفي جميع المجالات الفنية (مبلطين، سباكين، نجارين، كهربائيين، مليسين، …) عملوا لمدة طويلة جداً في السوق السعودي وجاهزين للعمل وفى مختلف التخصصات عمالنا ذو خبرة كافية ومدربين افضل التدريب على تقديم ما يوكل إليهم كل فى مجاله باعلى مستوى من الحرفية والإتقان فنحن نحرص دائما ان يكون عمالنا عند حسن ظنكم

ما تميزنا به شركة تاجير عمال بخميس مشيط عن غيرنا من الشركات الأخرى :

  • توفير ارقى الحلول للموارد البشرية بطرق محترفة و مختلفة و التى تلبي احتياجات مختلف القطاعات والأفراد
  • توفير عمالة بالمستوى المطلوب لقطاع الأعمال والأفراد
  • الظهور بالصورة المناسبة أمام المجتمع العالمي
  • الحصول على المصداقية المطلوبة من الشركات التي يتم التعامل معها
  • مستوى عالي و راقي من الخدمة بالمقارنة مع الآخرين و المجتمع العالمي
  • توفير الخدمة الكافية اللازمة

شركة تاجير عمال بالرياض

شركة كان العربية للتشغيل والصيانة افضل شركة تاجير عمال بالرياض

راحة عملائنا اسمى هدفنا الذى نسعى لتحقيقه شركة تاجير عمال بحائل تأكد أنك ستجد لدينا كل ما تبحث عنه من عماله في قائمة العمال المتواجدة لدينا غنية بعمال فى كافة المجالات فلدينا عمال نظافة فلل وشقق وقصور وكذلك أعمال الصيانة والمقاولات وكذلك أعمال الشركات والمصانع والمؤسسات الكبرى كل ما قد تحتاجه ستجده لدينا بأفضل الخبرات فعملنا يتمتعون بخدمة 5 سنوات فى مجالات كل منهم كما أننا نحرص على تدريبهم من الحين للاخر لتقديم أفضل ما لديهم عند استدعائهم لتنفيذ الخدمات المسندة إليهم

يتم توقيع العقد في شركة تاجير عمال بجدة بعد التأكد من توافر تلك الشروط :

  • سكن ملائم للعامل .
  • مواصلات لمكان العمل .
  • وجبة طعام مناسبة وآمنة .
  • حسن المعاملة .
  • فى حال كان التاجير بالنظام الشهرى او السنوى يستحب إعطاء العامل يوم اسبوعي اجازة .يجب ألا تزيد ساعات العمل عن 8 ساعات يوميا إلا بموافقة العامل مع إعطاء بديل ملائم له على ألا تزيد ساعات العمل عن 12 ساعة فى اقصى الظروف .

شركة كان العربية للتشغيل والصيانة شركة تاجير عمال بالرياض

شركة تاجير عمال بالرياض تربعنا على عرش شركات تاجير عمال بالخبر ولقبت بلقب افضل شركة تاجير عمال بالدمام ليس من فراغ ولكن لأننا نمتاز بك ما هو مميز من سرعة الاستجابة لطلبكم للعمالة وبكل كفاءة ودقة الى جانب العمل بكل امانة ونزاهة الى جانب الالتزام بكافة القوانين المتبعة في تاجير العمال كما نضمن لك عميلنا العزيز انه في حال الهرب او المرض او الوفاة او الاخلال بأي من بنود العقد نبدلك بعامل غيره طالما حدث هذا فى مدة التعاقد .

شركة تنظيف منازل  – تنظيف خزانات بعنيزةعزل اسطح

شركة كان العربية للتشغيل والصيانة افضل شركة تاجير عمال بالرياض

شركة تأجير عمال بالرياض نقدم خدماتنا فى تأجير العمالة المنزلية بكافة الجنسيات الهندية ,النيبالية و الفليبينية , بارخص الاسعار بنظام الايجار الشهرى والسنوى ولكن النظام الشهرى لا يقل عن ثلاث شهور وما يقل عن ثلاث شهور يدفع رواتبها مقدما نحن نضمن لك عمالة مميزة وفى حال المرض ,رفض العمل او الهرب يعوض العميل بعامل آخر كما انه يحق للعميل استبدال العامل طوال فترة التعاقد .

فقط اتصل بمكتبنا فى اى وقت شركة كان العربية للتشغيل والصيانة افضل شركة تاجير عمال بالرياض

0591602818