شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض 0503470681

0503470681

كل منا يتمنى الجلوس فى جو هادىء ويريح اعصابه من تلك الضوضاء القادمة من الشبابيك نحن شركة الباب الافضل شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض نعدك بالحصول على جو هادىء نقى من الاتربة والغبار القادم من الشبابيك بتقديم افضل شبابيك عازلة مصنعة من مادة اليو بى فى سى بافضل واجود النتائج وكافة التصميمات الشكل الدائرى منها او المربع او المستطيل يمكنكم التمتع برؤية واضحة مع اعلى نسبة عزل للصوت والاتربة مع ضمان عدم تغير الالوان مع التقادم

شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض
خصائص شبابيك الـ U-PVC العازلة المقدمة من شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض :

  •  العزل الحراري الممتاز.
  • مقاومة الصدمات.
  • العزل الصوتي وعزل الضوضاء (-30 /-40 ديسيبل).
  • حماية مؤكدة من الأحماض.
  •  عزل تام من الكهرباء.
  •  حماية من الأمطار والأتربة.
  •  مقاومة الصدأ.
  •  أقل تسرب للهواء.
  •  مقاومة الحريق “خاصية الإطفاء الذاتي”.
  •  قدرة فائقة على توفير الطاقة المستخدمة فى أجهزة التكيف.
  • رفع كفاءة التبريد والتدفئة نظرا الى قدرة العزل الحرارى التى تصل الى 1250 ضعف الألومنيوم.
  •  أقل معامل تمدد وانكماش.
  •  المظهر الجذاب.
  •  الدقة العالية.
  •  تتحمل الزوايا الملحومة قوة ضغط قدرة 854 كجم / سم2.

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض تعطيك افضل النتائج وافضل الشبابيك العازلة والمصنعة من قطاعات البى فى سى والتى تمنحك أفضل شبابيك عازلة ممكن أن تراها عينك وتتيح لك الإقامة أو العمل في مكان هادئ. فقطاعات اليو بي في سي المصمم منها الشبابيك العازلة قد صممت وشكلت بجودة عالية لتتحمل الأجواء سواءا الداخلية أو الخارجية القاسية بكافة أشكالها وظروفها المناخية. ومادة اليو بي في سي تتميز بعدة خصائص بالمقارنة بمثيلاتها من مادتي الخشب والألومنيوم.

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

 

تعددت انظمة الفتح للشبابيك العازلة التى تقدمها شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض فمنها :

1- شبابيك قلاب

ويفضل استخدامه في شباك المطابخ شباك الحمامات وهو سهل الاستخدام يعطي شكلا انيقا في الاماكن المغلقة بالاضافة لعدم امكانية دخول الحشرات بجميع انواعها مع اشكالها المربعة والمستطيلة واشكال دائرية مع أفضل نظام للتهوية .

2- شبابيك مفصلي يو بي في سي

فهو أختيارك الأمثل لأنه يؤمن لك اقصى درجات من الحماية من الاتربة والحرارة والضوضاء مع الشكل الجمالى بلاضافة للرؤية الواضحة كما انه يلائم جميع احتياجاتك المختلفة مع تعدد نقاط الاغلاق .

3- شبابيك تلت ترن يو بي في سي

من الاشكال العصرية الحديثة والتي تتناسب جميع التصميمات والمشاريع المعمارية فهوا يقدم حلولاً مثالية وتناسب جميع الأماكن الضيقة والرحبة دون اي شروط حيث قدرتها على توفير الراحة والأمان وعزل الصوت والحرارة فهو محكم الاغلاق بفضل نقاط الغلق المحكم . يمكن فتحة على مرحلتين (مفصلى + قلاب) .. للرؤية الكاملة أو للتهوية الغير مباشرة .

4- شبابيك جرار يو بي في سي

الأنظمة القابلة للفتح بالسحب تفضل للاستخدام في الشرفات والاماكن الواسعة فهي من التصميمات الغاية في الجمال وتعطي شعوراً بالراحة والفخامة وتوفر رؤية واضحة وممتازة للاماكن التي تطل عليها وأثبتت مقاومتها للعوامل الجوية المختلفة وحجب الاتربة والغبار نظراً للفرشاة بالاضافة لتعدد نقاط الغلق المحكم للنوافذ والابواب البى فى سى .

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

 

شركة الباب الافضل أفضل شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض يمكننا تقديم كافة انظمة الفتح للشبابيك العازلة بكل مهنية وحرفية مع الحرص على استخدام افضل الاكسسوارات فجميع المكائن والايادى التى تقتنيها من شركتنا اصلية ولا غبار على جودتها كما ان شركتنا شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض تعطيك ضمان 10 سنوات عى كافة المنتجات والاكسسوارت المقدمة من قبل شركتنا وان الشركة غير مسئولة عن سوء الاستخدام كما اننا نقدم خدمة صيانة الشبابيك والنوافذ والابواب والزجاج السيكيوريت وكل منتجات اليو بى فى سى وكن المقدمة من شركتنا فقط ولا نقوم بها لاعمال الغير .

خدماتنا مميزة وحصرية : عزل حرارى بعنيزة عزل خزاناتكشف تسربات المياه 

شركة الباب الافضل ارخص شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض

فلتنعم بجو هادىء وخالى من الاتربة بافتنائك للشبابيك العازلة من شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض نقدم لكم افضل الخدمات والمنتجات المصنعة من افضل الخامات تاكد انك معنى ستحظى بكل التميز فنحن نتعامل مع كل عميل لدينا وكانه عميلنا الاوحد وستلحظ ذلك من الخطوات الاولى للتعامل معنا . بالاضافة الى اجود النتائج ستحظى على اقل الاسعار فنحن ارخص شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض نقدم اقل الاسعار فاسعارنة مناسبة وملائمة لكافة طبقات المجتمع مهما اختلفت وتباينت .

فلتحظى بكل التميز باتصالك بنا وتمتع بخدمات شركتنا المميزة شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب شبابيك عازلة بالرياض .

0503470681