شركة نظام الاطفاء بالرياض

شركة نظام الاطفاء بالرياض

الحريق من الاخطار المروعة للاشخاص والمبانى والمنشئات حيث انه ينتشر بسرعة رهيبة تمكنه من التهام كل ما يقابلها اذا لم يم السيطرة عليه بسرعة . التنبؤ بوقوع الحريق يعتمد على افضل انظمة انذار حريق مرتبط بها اجهزة اطفاء حريق وتقدم شركة الدرع المثالى افضل شركة نظام الاطفاء بالرياض متخصصون فى تركيب انظمة اطفاء الحريق بكل تميز وحرفية فهذا مجال تخصصنا على مر عقود مضت .

شركة الدرع المثالى افضل شركة نظام الاطفاء بالرياض

توفر شركتنا افضل الاجهزة والمعدات المكونة لشبكة انظمة الانذار والاطفاء التى يقوم خبراء شركة نظام الاطفاء بالرياض بتصميمها وتركيبها باتباع افضل الطرق والوسائل وكذلك افضل المعدات التى تمكن طاقم عملنا من تقديم افضل انظمة اطفاء بسهولة تامة وبسرعة مع ضمان الجودة والدقة فى النتائج فهذه حياة عملائنا ونسعى بتقديم كل ما هو جديد للمحافظة عليها .

شركة نظام الاطفاء بالرياض

كيفية اطفاء الحريق من شركة نظام الاطفاء بالرياض

لاطفاء الحريق نظرية توضحها لكم شركة نظام الاطفاء بالرياض وهى انه لاطفاء الحريق لابد من كسر مثلث الاشتعال المسبب للحرائق حيث يتكون مثلث الحريق من ثلاث اضلاع هى الاكسجين والحرارة وكذلك الوقود ويتم ذلك من خلال ثلاث طرق تعتمد كل منها على حداث عطل او اخماد لاحد اضلاع المثلث المكون للحريق ويتم ذلك على النحو التالى :

اولا : طريقة تبريد الحريق

تعمل هذه الطريقة على اخفاض وانقاص نسبة الاكجسين فى الهواء باستخدام الماء الذى يعمل على امتصاص وتخفيض حرارة المواد المشتعلة .

ثانيا : طريقة خنق الحريق

وتعتمد هذه الطريقة على عمل حاجز يحجب وصول الاكسجين للحريق ويتم ذلك باستخدام احد الوسائل الاتية كاستعمال الرغاوى الكيميائية او غلق فتحات التهوية بمكان الحريق لانقاص نسبة الاكسجين او فصل اللهب عن المواد المشتعلة فيها النران باستخدام الديناميت او اى ماواد ناسفة اخرى .

ثالثا : طريقة تجويع الحريق

وتعتمد هذه الطريقة على ابعاد المواد الموجودة بمكان الحريق بعيدا وكذلك غلق محابس الغازات القابلة للاشتعال .

شركة انظمة اطفاء الحريق بالرياض

تعتمد الكثير من المبانى على انظمة اطفاء الحريق والتى تعمل تلقائيا عقب انذار الحريق فهى تكون مرتبطة بانظمة انذار الحريق ولكن تختلف تلك الانظمة باختلاف المادة المستخدمة فى اطفاء الحريق حيث تنوه شركة نظام الاطفاء بالرياض انه يمكن استخدام الغاز فى عملية الاطفاء او استخدام المياه كما انها تختلف باختلاف المعدات الخاصة بها الى معدات اطفاء اليه ثابته مثل الرشاشات او يدوية متنقلة مثل طفايات الحريق او خراطيم المياه .

شركة نظام الاطفاء بالرياض

طريقة عمل انظمة اطفاء الحريق تشرحها شركة نظام الاطفاء 

  1. الطريقة الاتوماتيكية التلقائية .
  2. الطريقة اليدوية .

اولا : الطريقة الاتوماتيكية :

تمعل هذه الطريقة عند استقبال لوحة التحكم لاشارات انذار نابعة من الكواشف الموجودة بالمبنى يقوم على اثرها ارسال اشارة امر الى صمام التحكم الكهربى والذى يقوم بتحرير ضغط اسطوانة النيتروجين فيقوم بالضغط على مادة الاطفاء لتخرج من الاسطوانة تحت تاثير هذا الضغط لتسير فى انابيب تنتهى بفتحات تعمل عى رش مادة الاطفاء فى الحير المراد اطفائه وتستخدم هذه الانظمة فى غرف التخزين والمولدات والجراجات .

ثانيا : الطريقة اليدوية

وهذه الطريقة ليس لها سوى خطوة واحدة وهى عملية تشغيل مفتاح السحب الكهربى لتعطى اشارة لنظام التحكم لاكتشاف احد العاملين لوجود حريق وبالتالى يعم على اصدار الامر الى صمام التحكم الكهربى لتجعله يعمل .

قائمة خدمات شركة نظام الاطفاء بالرياض

تحوى قائمة خدمات شركة نظام الاطفاء بالرياض العديد من الخدمات التى تخص عملائنا الكرام من خدمات الامن والسلامة والتى منها ما يلى :

  • تركيب وصيانة انظمة انذار الحريق بالرياض .
  • تركيب وصيانة انظمة اطفاء الحريق بالرياض .
  • تركيب وصيانة كافة انظمة الحماية .
  • تركيب وصيانة اجهزة انذار السرقة بالرياض .
  • تركيب وصيانة انظمة المراقبة بالكاميرات التليفزيونية بالرياض .
  • تركيب وصيانة انظمة الحضور والانصراف سواء بالكارت او البصمة .
  • تركيب وصيانة البوابات الامنية الالكترونية .

شركة نظام الاطفاء بالرياض

شركة الدرع المثالى ارخص شركة نظام الاطفاء بالرياض

اقتنى افضل الخدمات من شركة ركن المثالية والتى تعد من الشركات السعودية المتكاملة التى تعمل على تلبية كافة متطلبات عملائنا لكرام فى شتى المجالات كمجالات التنظيف و كشف تسربات المياه وكذلك خدمات العزل و تسليك المجارى بعنيزة وكذلك خدمات تركيب المكيفات وصيانتها ولم تنسى خدمات الاثاث كل هذا التميز تقدمه ارخص شركة اطفاء الحريق بالرياض بجودة ليس لها مثيل وجودة يسعى لها الكثيرون .

فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاء شركة الدرع المثالى افضل شركة نظام الاطفاء بالرياض .