شركات نقل اثاث بالدمام,k

شركة نقل اثاث بالدمام 920008956

افضل شركة نقل اثاث بالدمام

920008956

عن اتخاذ القرار بنقل مكان المعيشة من مكان الي اخر يصيب العميل القلق حول كيفية نقل اثاث منزله و مستلزماته الى المكان المقصود ، حيث ان عملية النقل تمون متعبة و شاقة و لا يمكن ابدا بأى حال من الاحوال ان يقوم العميل بها بنفسه ، لذلك يلجأ الي المعنيين بخدمات نقل الاثاث من اجل تسهيل عملية النقل و توفير الوقت و الجهد ايضا .

الا انه قد يقع العميل في خطأ الاختيار الغير موفق للشركة الامر الذي يجعله يندم علي ذلك او يفقد الثقة في جميع الشركات المختصة بخدمات النقل .

شركة ركن المثالية لنقل الاثاث بالدمام تقدم افضل خدمات نقل الاثاث بالسعودية من خلال الاستخدام الامثل لجميع الاجهزة الحديثة و السبل المتطورة المعنية بعمليات نقل الاثاث .

كما ان الشركة تهتم بتحسين خدمات النقل بالمملكة من خلال العمل علي احداث طفرة نوعية بالمجال بهدف توفير خدمة مميزة للمواطن السعودى .

شركة نقل اثاث بالدمام تستخدم ايضا الطرق الامنة على الاثاث و التى تضمن حصول العميل علي خدمة نقل اثاث فوق التوقعات .

اعتمد عزيزنا العميل علي شركة نقل اثاث بالدمام و لن تندم ، فنحن لا نقدم لك مجرد خدمة بل اننا نهتم بكافة متطلباتك و ما تحتاج اليه و نسعي الي تقديمه بالصورة التى تليق بك .

شركة نقل اثاث بالدمام,4

كيف تتم عملية نقل الاثاث من خلال شركتنا

عزيزنا العميل ان شركة ركن المثالية حين تتلقي طلب العميل في القيام بنقل الاثاث الخاص به تقوم الشركة علي الفور بالاستجابة لطلب العميل و الشروع في عملية النقل وفقا لخطوات اساسية محكمة و مدروسه .

  • عملية الفك 

و تتم هذه العملية من خلال فريق فنى متكامل و متدرب علي كافة انواع الاثاث و كيفية التعامل معها ؛ فيقوم فريق عمل الشركة بفك قطع الاثاث الي اجزاءها الاولية حتى يسهل تغليفها و من ثم حملها و نقلها من خلال السيارات المخصصة ؛ و تعتبر عملية الفك من المراحل الهامة التى تتطلب مهنية و فنية عالية و تدريب ايضا .

  • عملية التغليف 

و هنا يقوم فريق عمل شركة نقل اثاث بالدمام بتغليف قطع الاثاث المفككة تغليفا جيدا باستخدام انواع و خامات مختلفة من التغليف مثل التغليف بالاستريتش و التغليف الفقاعي و التغليف العادي ؛ و يتوقف تحديد نوعية التغليف الخاصة بالاثاث علي نوع الاثاث نفسه ؛ حيث ان الاثاث الذي يحتوى علي زجاج يختلف في تغليفه عن الاثاث الذي لا يحتوى علي الزجاج او المرايات .

  • عملية النقل 

و في هذه المرحلة بعد ان يكون تم الانتهاء من الفك و التغليف ؛ تأتى مرحلة النقل و شحن الاثاث في السيارات المخصصة للنقل و المجهزة علي اعلي مستوى ؛ حتى يتم ايصال الاثاث الي الوجهه المراده او المقصوده .

شركة نقل اثاث بالدمام,0

سيارات نقل حديثة 

يستدعى اتمام عملية نقل علي اعلي مستوى من الكفاءة و الجودة وجود سيارات نقل حديثة و متطورة و مجهزة ؛ تفيد في حمل الاثاث كاملا و توصيله للمكان ؛ شركة نقل اثاث بالدمام تفتخر بما لديها من سيارات خاصة و مجهزة و مبطنه و بها كافة وسائل الامان التى تضمن لك ان يصل الاثاث الخاص بك بمنتهى السهولة و اليسر و دون ان يتعرض الي اي خدش او اتساخ او كسر او فقد ؛ كما ان شركة تخزين اثاث بالرياض لديها سائقين مدربين علي اعلي مستوى و لديهم القدرة علي التعامل مع جميع انواع السيارات و الاثاث و كافة الظروف التى قد تحدث اثناء النقل .

ماذا ننقل :

عزيزنا العميل ان شركة تخزين عفش بالرياض تقوم بنقل جميع انواع الاثاث و العفش و مستلزمات المنازل و البيوت و المكاتب و غيرها علي النحو التالي ”

  • نقل غرف النوم .
  • نقل غرف الاطفال باحترافية شديدة .
  • نقل غرف المعيشة و المجالس و الصالونات و الكنب و الانتريهات .
  • نقل جميع انواع السراير و الدواليب .
  • نقل السجاد و الموكيت و الكليم و كافة انواع المفروشات و المنسوجات .
  • ننقل ايضا عزيزنا العميل جميع انواع المطابخ .
  • نقل الستائر .
  • نقل كافة انواع الاجهزة الكهربائية .
  • نقل مستلزمات العيادات و المستشفيات و المدارس .
  • نقل مستلزمات القصور و الفلل علي وجه الخصوص .

شركة نقل اثاث بالدمام,

ماذا عن الشركة :”

  1. شركة نقل اثاث بالدمام من اعرق الشركات التى يمكنك التعامل معها .
  2. شركة شراء اثاث مستعمل بعنيزة تحرص علي تطوير اليات العميل الخاصة بماهيتها .
  3. تمتاز الشركة بسرعة الاستجابة .
  4. الدقة في العمل .
  5. الحرص علي تقديم خدمات اخري مثل تخزين الاثاث و تنظيف الاثاث .للتواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد

    920008956