شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض 0503470681

0503470681

تعددت اعمال الزجاج وشملت العديد من المنتجات من ابواب ونوافذ ومناور سماوية وقبب والعديد من المنتجات الاخرى التى دخل الزجاج فى تصنيعها نحن شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض متخصصون فى كافة اعمال الزجاج من ابواب ونوافذ وشورات وكذلك ابواب خارجية وابواب غرف كل هذا واكثر نقدما بكل مهنية وحرفية عى مدار السنوات الماضية بافضل صورة بصورة تليق بعملائنا الكرام وتليق بسمعة شركتنا لديهم .

شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض إنطلقنا في السوق السعودي ووفرنا العديد من المنتجات منها :

  1.  الأبواب والنوافذ الـ (U-PVC).
  2.  الواجهات الزجاجية (Structural Glazing).
  3.  الواجهات الزجاجية .(Tempered Glass)
  4.  الواجهات الزجاجية .(Spider Systems)
  5.  القباب والزجاج المعشق (Sky Lights).
  6.  الشيش الحصير .(Shutter)

شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

انواع الزجاج التى تقدمها شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض :

أنواع الزجاج تختلف من ناحيتين هما الطبقات والسماكة ثم اللون, ومن ناحية السماكة فان هناك سماكات مختلفة تصل حتى 40 ملم, حيث يتم استخدام الزجاج المفرد ذو سماكة 6 ملم للاستخدامات العادية, أما الزجاج المزدوج فيستخدم لزيادة العزل الحراري والصوتي كما يمكن أن يستعمل بشكل ثلاثي الطبقات مع الفراغات الفاصلة بينهما لزيادة العزل ولأغراض خاصة كما يمكن أن يكون متعدد الطبقات بدون فاصل للحصول على زجاج ذو مقاومة عالية للصدمات.

1- الزجاج المعشق Decorative Glass:

وهو زجاج ملون ومرسوم برسومات حسب طلب الزبون ويكون معشق ومقوى بالرصاص ويمكن استخدامه لمختلف الاستخدامات كالأبواب والنوافذ والأسقف الزجاجية والقبب.

2- الزجاج المقسى (تمبرد) Tempered Glass :

وهو يتحمل صدمات 7 مرات أعلى من الزجاج العادي وهو معالج بطريقة تجعله يتحول إلى عدد كبير من الشظايا صغيرة التي لا تجرح ولا تؤذي أحداً عند الكسر فلا يسبب أي حوادث أو جروح.

3- الزجاج المجلتن (لمنايتد) Laminated Glass:

وهو مكون من عدة طبقات من الزجاج تفصل بينها طبقة من الراتنجات فإذا تعرض للكسر فانه يبقى مكانه ولا يتناثر بفضل التصاقه بطبقة أو طبقات أخرى وذلك لزيادة الأمان.

4- الزجاج المزدوج العازل Double Glazing Glass :

يخفّض الزجاج المزدوج العازل مصروفات الطاقة ( الكهرباء ، البترول ، الغاز…..) تخفيضاً جوهرياً و ملموسا ً، نتيجة العزل الحراري الفعّال الذي يؤديه كما أنه يحقق مستويات مقبولة من العزل الصوتي .

 

شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

5- الزجاج المغشى (المضروب بالرمل) Sandblasting Glass:

وهو زجاج مرسوم حيث يجري الرسم وتشكيل الخطوط و الأشكال و الرموز و الشعارات المختلفة على سطح الزجاج عن طريق آلة ضرب الرمل الآلية كي يصبح ناعماً و قابلاً للتنظيف بسهولة و مقاوماً لالتصاق الأوساخ و بقع الماء الرطبة.

6- زجاج الكريستال Crystal Glass :

يتمتع هذا النوع من الزجاج بالشفافية العالية التي توفر الرؤية الواضحة جداً ، ويعطي الشكل واللون الحقيقي للأشياء المعروضة خلفه.

7- نظام الزجاج العنكبوتي Spider Systems:

وهو زجاج مقسّى و ذلك لرفع عامل الأمان والحماية ضد الكسر أو قوى ضغط الرياح الخارجية المطبقة عليه والإكسسوارات المستخدمة فيه ذات أذرع معدنية تحمل كل منها لوح من الألواح الزجاجية مثبت بواسطة برغي ذو مفصل كروي , و يُملأ الفراغ بين هذه الألواح بمواد عازلة, مقاومة للضغط الميكانيكي و للعوامل الجوية.

8- زجاج خاص مضاد للحريق Fire rated glazing

وهو زجاج معالج كيميائيا ليقوم بتحقيق الغرض منه وهو ذو مقاومة عالية للحريق بدرجات حرارة تصل مابين 140 الى180 درجة ولفترة تصل إلى 120 دقيقة.

شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

من خدماتنا : عزل مائى بعنيزةنقل اثاثغسيل خزانات 

شركة الباب الافضل ارخص شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

خبراء شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض متخصصون فى تلبية كافة متطبات عمائنا من اعمال الزجاج وكذلك يمتلكون القدرة على تنفيذ وتصميم مختلف أنواع الزجاج الملفوف بكافة الالوان والأحجام والسماكات المختلفة. كما تهتم شركة الباب الافضل شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض بتوفير جميع الالوان المطوبة بمختلف درجات الانعكاس فهناك خيارات بلا حدود تقريبا من مختلف الألوان تبدأ من الزجاج الشفاف عديم اللون لتصل إلى الزجاج المعتم تماما أي من (0 -100%) في درجة نفاذية الضوء.

ولمعرفة المزيد عن عروضنا ومنتجاتنا الاخرى ما عليكم سوى الاتصال بنا شركة الباب الافضل افضل شركة تركيب زجاج مرسوم بالرياض

0503470681