شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

الخوف من  مخاطر الحريق يعد من اشد المخاطر التى يهابها الافراد لما توقعه من خسائر لكافة ما تطوله براثنها وللوقاية من اخطارها يجب التسلح بمنظومة للحريق للانذار بوقوع الحريق والتعامل معها ومكافحتها وتقدم تلك الانظمة شركة الدرع المثالى شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض على اعلى مستوى من التقنية والحرفية التى نعتمدها فى تقديم خدماتنا بالصورة التى تحقق الرضا التام لعملائنا الكرام .

شركة الدرع المثالى افضل شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

الافضل فى عالم انظمة الحريق شركة نظام الاطفاء بالغاز  تعتمد شركاتن افضل انظمة انذار الحريق وانظمة اطفاء الحريق بمختلف انواع كل منهما وتتبع افضل الطرق والوسائل التى تصل نتائجها الى اعلى مستويات الدقة من قبل خبرائنا ومستشارينا فى مجال كشف الحرائق وكيفية مكافحتها ولكا منهما النظام اليدوى والتلقائى ويتم تنفيذه على حسب رغبة العميل او على حسب المكان المصممة له .

شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

انواع الحرائق على تصنيف شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض والطفايات المناسبة لمكافحتها

تختلف نوع المادة المستخدمة لاطفاء الحريق على نوع الحريق المندلعة فلكل منها نوع الاطفاء الذى يصلح له كما توضح شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض ان انواع الطفايات التى تصلح لها تختلف من نوع الى اخر لمكافحة النيران وسنوضح لكم هذا فى نقاط كالاتى :

(أ) حرائق المجموعة ” A “

هي الحرائق الناشبة في المواد القابلة للاشتعال مثل الخشب والقماش والورق والمطاط والمواد البلاستيكية يصلح لها الطفايات المائية لتوفر خاصة التبريد في الماء ثم لسهولة تسرب الماء داخل مسام المواد .

(ب) حرائق المجموعة ” B “

وهى الحرائق الناشبة في السوائل سريعة الاشتعال والسوائل القابلة للاشتعال والغازات البترولية والقطران والبترول والدهانات البترولية والمذيبات والورنيش والكحول والغازات سريعة الاشتعال ويصلح لها

  1. طفايات الرغوة : لان سائل الرغوة يطفو على سطح السائل المشتعل مشكلا غطاء يحجز سطح السائل المشتعل عن أكسجين الهواء وتمتاز الرغوة ببقائها فترة طويلة فوق سطح السائل تساعد في منع عودة الاشتعال ومن المهم ملاحظة أن الرغوة موصل جيد للتيار الكهربائي .
  2. طفايات المسحوق الجاف : وهي فعالة وسريعة في كسح اللهب وتستعمل عندما يكون الحريق في سوائل منسكبة على الأرض أو متحركة أو عندما يتطلب سرعة مكافحة اللهب خوف انتشار الحريق، ولكن ليس له تأثير في التبريد مما يخشى معه عودة الاشتعال إذا كانت درجة حرارة السائل مرتفعة والمسحوق مادة غير موصلة للتيار
    الكهربائي .
  3. طفايات غاز ثاني أكسيد الكربون : مثل طفايات المسحوق الكيماوي بفارق أن غاز ثاني أكسيد الكربون ليس له تأثير ضار على الموجودات كبعض أنواع طفايات الرغوة والمسحوق وغاز ثاني أكسيد الكربون مادة غير موصلة للتيار الكهربائي.
  4. طفايات السوائل المتبخرة : نظرًا لان عبواتها صغيرة تستعمل في الحرائق الصغيرة أو في المحركات التي تعمل على الوقود السائل وهي مادة غير موصلة للتيار الكهربائي .

(ج) حرائق المجموعة ” C “

وهى الحرائق الناشبة في أجهزة نشطة كهربيا وتستعمل لها طفايات ثاني أكسيد الكربون والمسحوق الجاف أو السوائل المتبخرة ويمنع استعمال الماء أو الرغوة لأنهما موصلان للتيار الكهربائي .

(د) حرائق المجموعة ” D “

وتلك هى الحرائق الناشبة في المعادن القابلة للاشتعال مثل المغنسيوم والتيتانيوم والزيركونيوم والصوديوم
والليثيوم والبوتاسيوم  يستعمل نوع خاص من البودرة الجافة لإطفاء هذا النوع من الحرائق .

(ه) حرائق المجموعة ” K “

وهى الحرائق الناشبة في معدات المطبخ التي تحتوي على مواد طهي قابلة للاشتعال مثل الزيوت الحيوانية أو النباتية او الدهون .

شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

نصائح شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض عند حدوث الحريق

تقدم شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض لعملائها لكرام عدة نصائح او ما يعرف بالاحتياطات الاولية للحد من اخطار الحريق حال نشبت وتتمثل هذه النصائح فى الاتى:

  1. ابلاغ الموجودين بالمبنى من خلال اجهزة الانذار ان وجدت او بالمناداة فى حالة عدم وجودها .
  2. الحرص على اخلاء المبنى بصورة منظمة وتوجية الافراد الى مخارج الطوارىء .
  3. سرعة مكافحة الحريق بالمعدات المتوفرة حسب نوع الحريق الناشب .
  4. ابلاغ الدفاع المدني فورا والبدء في عمليات الانقاذ الاضطرارية ان وجدت .

شركة كشف تسربات المياه بالرياضشركة تسليك مجارى بعنيزة  – مستودعات تخزين اثاث بالرياض

شركة نظام اطفاء الحريق بغاز FM-200

غاز FM-200 او سباعى فولورو البروبان وهو احد بدائل الهالونات يستخدم لمكافحة الحريق فئات a و b و c عن طريق القضاء على التفاعل الكيميائي المتسلسل .

مميزات غاز FM-200 توضحها شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض 

  • يمتص بسرعة وله قدرة عالية على اخماد النيران بسرعة .
  • يعمل بنظرية الغمر الكلى .
  • من المواد الصديقة للبيئة ولا يثر على طبقة الاوزون .
  • لا يترك اى بقايا للتنظيف عقب عملية مكافحة الحريق .
  • لا يؤثر حراريا على الدوائر الحساسة .

شركة نظام اطفاء الحريق بغاز ثانى اكسيد الكربون

تعتمد شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض افضل انظمة اطفاء الحريق اليدوية والتلقائية ولعل اهمها نظام اطفاء الحريق بغاز ثانى اكسيد الكربون وهو عبارة عن شبكة من الأنابيب موزعة في الأماكن المطلوب حمايتها من الحريق تغذى من اسطوانات غاز ثاني أكسيد الكربون المضغوط ويستخدم في إخماد الحرائق الناتجة عن السوائل والتيار الكهربائي الفئة ( B – C ) .

شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

افضل شركات نظام الاطفاء بالغاز بالرياض

أنواع أنظمة اطفاء الحريق باستخدام غاز ثاني أكسيد الكربون

نظام الغمر الكلي

يعتمد ذلك النظام في تصميمه على غمر الحيز كله بغاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة تركيز محددة .

نظام الغمر الموضعي

يعتمد في تصميمه على غمر أجزاء محددة في المكان المطلوب حمايته، حيث يتم توجيه فوهات الرش إلى الأجزاء المراد حمايتها مباشرة .

نظام الخراطيم اليدوية

يعتمد ذلك النظام في تصميمه على وجود خرطوم متحرك ومصدر للغاز .

نظام الشبكة الخالية

ويعتمد في تصميمه على تغذية شبكة أنابيب نظام الغمر الكلي أو الجزئي أو نظام الخراطيم اليدوية، وذلك باستعمال اسطوانات مملوءة بالغاز وتنقل بواسطة عربات .

شركة مفتاح الخيرات ارخص شركة نظام اطفاء الحريق بالغاز بالرياض

اتنى افضل الخدمات التى تقدمها شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض فى كافة خدمات الامن والسلامة التى يتطلبها عملائنا الكرام حيث اننا شركة متكاملة نقوم بكافة تجهيزات أنظمة الاتصالات والمعلومات وكذلك تأمين المختبرات وحماية مرافق الرعاية الصحية والمتاحف والمدارس والمسشفيات والشركات وكافة ما يستوجب حمايته تقدمه لكم ارخص شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض بافضل الاسعار التنافسية وفى اسرع وقت .

فقط اتصل بنا وانضم لقائمة عملاء شركة الدرع المثالى افضل شركة نظام الاطفاء بالغاز بالرياض .