ارخص شركة تعقيم المنازل بالرياض

ارخص شركة تعقيم المنازل بالرياض

ارخص شركة تعقيم المنازل بالرياض افضل طرق للتعقيم والتطهير نوضحها اليكم بشئ من التفصيل في السطور التالية، باعتبارها من أهم وسائل مكافحة انتشار الفيروسات في الوقت الراهن، ننصحكم عملائنا بمتابعتنا حتى النهاية لمعرفة كيفية تعقيم جميع أرجاء المنزل وكذلك الملابس، بامكانك عميلنا العزيز التواصل مع شركتنا الرائدة للحصول على خدمات تطهير وتعقيم لا مثيل لها في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

بفضل الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في استخدام أفضل التركيبات الكيماوية المطهرة والمعقمة، كل ما عليك هو التواصل معنا يصل إليك فريقنا في اى مكان، اسعارنا هي الافضل فهي الارخص، اسعار خدماتنا في متناول الجميع.

شركة تعقيم المنازل بالرياض

طرق التعقيم والتطهير باستخدام المواد المعقمة

تنصح شركة الدرع المثالي جميع عملائها بتطهير المنزل وكافة الاسطح والمقابض بصفة دائمة ومستمرة للوقاية من فيروس كورونا، باستخدام مجموعة مواد التعقيم التي نوضحها إليكم خلال المقال التالي، بعدما تبين بقاء الفيروس نشطا لمدة تصل 9 أيام متتالية، أما عن مواد التعقيم التي تنصح شركتنا باستعمالها فهي تتمثل فيما يلي :

  • الماء والصابون.
  • مطهر كحولي لليدين، ولابد ان يكون يحتوى على نسبة 70% من الكحول الإيثيلي، حيث ينصح باستخدام هذا المحلول على كافة المعدات التي يتكرر استعمالها خلال اليوم.
  • استعمال محلول الكلور المخفف في حال عدم توافر الصابون او الكحول، وهناك ملاحظة هامة يجب وضعها في الاعتبار عند تحضير محلول الكلور المخفف يوميا، يفضل تحضيره يوميا حيث ان تخزينه يجعله يفقد قدرته على التطهير والتعقيم.

تعقيم اليدين

تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق الفعالة في الحد من انتشار الفيروسات، وهذا يقتضي غسل اليدين باستخدام الماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية، وفي حال الخروج من المنزل وعدم توفر الماء والصابون يفضل استخدام معقم اليدين والكحول.

بما يضمن الوقاية من الفيروسات، كما يراعي المستخدم أن يصل سائل التعقيم الى اليدين بشكل كامل، منطقة ما بين الاصابع والاظافر، باعتبار أن الكحول سرعان ما يتطاير، ولهذا يجب الاعتناء بتطهير اليدين جيدا، وفي حال التواجد في المنزل يتم غسل اليدين بصورة مستمرة.

تعقيم المنزل بالكلور

تدعو شركة التطهير والتعقيم الى معرفة كيفية تطهير محتويات المنزل والاشياء الاكثر استخداما يوميا باستعمال الكلور، يمكنك سيدتي تحضير محلول الكلور المخفف في المنزل، يضاف فنجان صغير من الكلور الى لتر من الماء، يوضع هذا الخليط في بخاخ بما يسهل عملية التطهير، تطهير جميع الاسطح واجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وكافة الاغراض التي يتم لمسها واستعمالها بشكل متكرر.

كما ينصح باستعمال الكلور لتطهير وتعقيم ما يلي :
تطهير الأرضيات والجدران يستعمل خليط الكلور في تطهير كافة جدران وارضيات المنزل، باعتبارها من أكثر العوامل التي تساعد على انتشار الفيروسات، في ظل انتشار فيروس كورونا لا يجب التهاون في تعقيم كافة الأسطح والحوائط.

تطهير أسطح المطبخ 

يساهم استعمال هذا المحلول المخفف من الكلور في محاربة انتشار الفيروسات داخل المطبخ، مع الحرص على تنظيف أرضيات المطبخ أكثر من مرة يوميا باعتبارها احدى الإجراءات الوقائية.

تطهير الحمام والمرحاض

مسح أرضية الحمام يوميا باستعمال الكلور، باعتباره من أكثر المواد التي تساعد على تعقيم وتطهير الحمام، تنظيف الحوض و المرحاض والمقابض والحنفيات، ومن ثم تقوم ربة المنزل بتخفيف هذه الأغراض باستعمال فوطة نظيفة ومعقمة.

تطهير الأبواب والمقابض المعدية

يستعمل الكلور المخفف في تطهير المقابض المعدنية والمفاتيح المعدنية والطاولات والمكاتب، تستخدم فوطة نظيفة من أجل التجفيف،ظ وبعد الانتهاء من عملية التطهير، تغسل هذه الفوط جيدا بالماء والصابون والكلور، وتعرض الى الشمس للقضاء على كافة الفيروسات العالقة بها.

تطهير لعب الأطفال

نخشي جميعا على اطفالنا من الاصابة بالفيروسات، ولهذا علينا ان نقوم بتطهير وتعقيم لعب الاطفال يوميا باستخدام محلول الكلور المخفف أو محلول الملح او الخل، لضمان عدم احتوائها على اى فيروسات.

شركة تنظيف وتعقيم المنزل بالرياض

تطهير وتعقيم المنزل بالملح

الملح من المواد الفعالة والتي يكثر استخدامها في تطهير المنزل من قبل الكثير من السيدات، بامكانك سيدتي تحضير محلول التطهير بنفسك في المنزل بعد ان ارتفعت اسعار المطهرات بشكل مبالغ فيه، يساعد خليط الملح على تطهير جميع ارجاء المنزل.

اقوى مطهر ومعقم على الاطلاق لقدرته الهائلة على محاربة الفيروسات والبكتيريا، كما يمكن استخدامه في تلميع الأرضيات، أما عن طريقة التحضير فهي على النحو التالي :

  • 1 كوب كبير من الملح.
  • 1 لتر ونصف من الماء.
  • ملعقة كبيرة لتقليب الخليط.

توضع هذه المكونات مع بعضها البعض، يستمر التقليب حتى ذوبان الملح بالكامل، يستخدم هذا الخليط في تنظيف المنزل مثل الحوائط و الارضيات والاسطح، كما يمكن إضافته إلى الملابس للتطهير.
تعقيم الملابس بالكلور

ينصح بغسل الملابس بعد العودة من الخارج مباشرة، باعتبارها من أكثر المناطق المحملة بالفيروسات نتيجة الاختلاط مع الأشخاص المصابين، كما أن الملابس عادة ما تعلق بها آثار السعال والعطس.

يضاف الخل أو الكلور او ملح الليمون او المواد المطهرة مثل الديتول داخل الغسالة أثناء غسل الملابس لضمان اعلى مستوى من التعقيم، كما يفضل تعريض الملابس الى اشعة الشمس باعتبارها أكثر الطرق الفعالة في القضاء على الفيروسات.

تطهير المناشف بالكلور والخل

لا يمكن لأي منا الاستغناء عن استخدام المناشف والفوط، يفضل خلال هذه الفترة عدم استعمالها لاكثر من شخص، كما ينصح بتعقيمها باستعمال الخل او الكلور، وعادة ما تضاف هذه المواد المطهرة داخل الغسالة، تبديلها بشكل يومي غسلها بعد الاستحمام بعد العودة من الخارج، يرجى اتباع هذه التعليمات بدقة لحماية افراد اسرتك والمساهمة في منع انتشار الفيروسات.

طريقة تعقيم الجوالات واجهزة الحاسوب

لا يمكن للكثيرين في وقتنا الحالي التخلي عن استخدام الجوالات او الحواسيب او الاجهزة الالكترونية بوجه عام، ومن المحتمل أن تساهم هذه الاجهزة في انتشار الفيروسات،  ولهذا يجب علينا تعقيمها وتطهيرها لمنع انتشارها، هناك أكثر من طريقة فعالة ومادة مطهرة من شأنها تطهير سطح هذه الاجهزة الالكترونية، وهي كما يلي :

  • ينصح بالابتعاد تماما عن استخدام محلول الكلور المخفف او الخل، ربما يكون لهم تأثير سلبي على هذه الأجهزة بتغيير لونها، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يمكن غمسها في المواد المطهرة.
  • يمكن استخدام مادة الكلوروكس في مسح أسطح الاجهزة الالكترونية، وهذه المادة ليس لها اى ضرر عليها.
  • استخدام المناديل المطهرة او مناديل الديتول.
  • مسح الجوال وجهاز الكمبيوتر بمناديل مبللة بالكحول 70 %

شركة تعقيم بالرياض

تقدم شركتنا افضل خدمات التعقيم والتطهير لجميع عملائها، خدماتنا غير قاصرة على المنازل فهي ايضا للفنادق والمطاعم والمكاتب والفلل والقصور والمستشفيات والمدارس، خدمات تعقيم عالية الجودة والكفاءة، تنفرد الشركة باستعمالها اقوى المواد المطهرة والمعقمة، وهذه المواد مصرح باستخدامها من قبل الجهات الرسمية، وذلك للحد من انتشار الفيروسات.

تمتلك الشركة فريق متخصص لديه خبرة طويلة في مجال التعقيم والتطهير، لا تتردد عميلنا العميل في طلب التواصل مع الشركة، كما يسعد فريق خدمة العملاء تلقي كافة الاستفسارات عن خدماتنا الحصرية والمميزة، تصلك خدمات الشركة في وقت قياسي، بامكانك عميلنا العزيز التواصل مع شركتنا عبر الارقام الخاصة بالشركة، يسعدنا تلقي طلبات عملائنا في أي وقت.