شركات تركيب انذار الحريق

شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

اطفاء الحريق ومكافحتها اصبحت من المهام التى تشغل بال عملائنا الكرام عند تاسيس منازلهم ومنشئاتهم فيحرصوا على تزويدها بانظمة انذار واطفاء الحريق للوقاية منالحريق ومكافحتها حال اندلعت لا قدر الله . تسعد شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض ان تقدم لكم خدماتها فى اعمال الحرائق حيث توفر افضل واجود مكونات ومعدات انظمة الانذار والاطفاء حيث اننا نسعى لتقديم خدمة نكسب بها ثقة عملائنا الكرام بنا .

شركة الدرع المثالى افضل شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

اتبعت شركة انظمة الانذار واطفاء بالرياض افضل الطرق والوسائل التىتمكنا من تنفيذ وتركيب افضل اظمة انذار واطفاء الحرائق بمختلف انواعها ومعداتها المختلفة فنحن متخصصون فى ذلك باعتمادنا على افضل المهندسين والفنيين المتخصصين فى اعمال الحرائق بمختلف تصنيفاتها كما تعمل شركتنا على تدريبهم بصفة دورية على افضل واحدث انظمة انذار واطفاء الحريق ليبقوا دائما فى الصدارة بخدماتنا المميزة .

شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

شركة انذار الحريق بالرياض 

نحن شركة الدرع المثالى الاسم الاول فى توفير كافة اجهزة انذار الحريق بمختلف انواعها واشكالها فهى عدة حيث توفر شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض حيث ان هناك اجهزة الانذار العادية والنوع الاخر هو نظمة الانذار المعنونة وتعتمد فكره عمل اجهزة انذارات الحريق على حساسات تعرف باسم الكواشف ولها انواع كواشف الغاز والحرارة والاشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء ولكل منه له مكانه الذى يستخدم به ليقدم افضل نتائج انذار الحريق .

لماذا نحن افضل شركة انظمة الانذار والاطفاء  ؟

  • تعتمد شركتنا عند تقديم خدماتها على افضل طاقم عمل مكون من ماهر واكفا الخبراء والمختصين فى عالم الحرائق بجميع مكوناته ومعداته .
  • تحرص شركتنا على اقتناء كل ما هو جديد وحديث من اجهزة ومعدات انذار الحريق .
  • تحرص شركتنا على توفير كل ما هو جديد وحديث من جهزة ومعدات اطفاء الحريق .
  • تقدم شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض ارخص منظومة اسعار لكافة الخدمات وخاصة عقود الصيانة الدورية لانظمة انذار واطفاء الحريق .
  • نحقق اهدافنا السامية من خلال تقديم كافة متطلبات عملائنا الكرام من خدمات فى عالم انظمة انذار واطفاء الحريق .
  • حصلت شركتنا على كافة التراخيص والتصريحات التى تسنها الجهات المختصة لممارسة خدمات الحريق .
  • نمتلك من الخبرة ما يمكنا من تقديم افضل اعمال حريق قد تعهدوها .

شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

 

انواع الحرائق توضحها شركة انظمة الانذار واطفاء بالرياض

تختلف معدات اطفاء الحريق باختلاف المادة المسببة للاشتعال وكيفية السيطرة عليها فنقوم شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض بتوضيح انواع الحراق لعملائها الكرام كما توضح لهم كيفية التعامل معها او كيفية اختيار الوسيلة الامثل لمكافحتها .

حرائق المواد الصلبة Class (A) Fires

وهى الحرائق الناتجة عن استخدام المواد الصلبة التي تكون غالباً ذات طبيعة عضوية كمركبات الكربون مثل الورق و  البلاستيك و الأقمشة و الأخشاب ويتم اطفاء تلك الحرائق باستخدام المياه أو محاليل تحتوي علي نسبة كبيرة من المياه .

حرائق المواد السائلة Class (B) Fires

وهى الحرائق الناتجة عن استخدام المواد السائلة أو المنصهرة القابلة للاشتعال مثل النفط و الزيوت و الشحوم و الدهانات ويتم اطفاء تلك الحرائق وذلك باستخدام الرمال أو المواد الرغوية أو غاز ثاني أكسيد الكربون أو البودرة الكيميائية الجافة .

حرائق المواد الغازية Class (C) Fires

وهى الحرائق الناتجة عن استخدام المواد الغازية القابلة للاشتعال مثل غاز الميثان و الاستيلين و الأكسجين و البيوتان و البوبان ويتم مكافحة تلك الحرائق باستخدام الرغاوى والمساحيق الكيماوية الجافة في حالة السيولة عند تسربها على الأرض
وتستخدم رشاشات المياه لتبريد عبوات الغاز .

حرائق مواد المعادن Class (D) Fires

وهى الحرائق الناتجة عن استخدام مواد المعادن القابلة للاشتعال ويتم التعامل مع هذا النوع من الحرائق باستخدام كميات من الرمال أو الجرافيت أو بودرة المعادن و يحظر تماماً استخدام الماء .

حرائق الكهرباء

وهى الحرائق التى تنتج بسبب التمديدات والتجهيزات الكهربية وعادة تكون من النوعين الاول والثانى ويتم مكافحتها بفصل التيار الكهربى او استخدام احدى الوسائل الخاصة بمكافحة النوعين الاول والثانى وف حال تعذر استخدام هذا او هذه  فتستخدم مواد الإطفاء التي ليست لها خاصية التوصيل الكهربائي ولا تؤثر على التجهيزات الكهربية بالضرر ومن هذه
المواد أبخرة الهالوجينات والمساحيق الكيماوية الجافة وثاني أكسيد الكربون .

شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

شركة الدرع المثالى ارخص شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض

تميزنا فى الاتى ايضا :

تركيب قبب سماوية بالرياض 

تخزين عفش بالدمام  

تسليك مجارى بالرياض 

شركة اطفاء الحريق بالرياض

تختلف نظم اطفاء الحريق على حسب استخدامها الى نظم اطفاء الية مثل نظام الرش الأوتوماتيكي بالمياه أو الغاز واخرى نظم اطفاء يدوية مثل الطفايات اليدوية وخراطيم الإطفاء ولكل منها معداتها ومكوناتها الخاصة بها حيث تقوم شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض بتوفير افضلها واجودها فهذه صورة شركتنا لدى عملائها وصحة حياة عملائنا لكرام وهدفنا الاول الذى نسعى جاهدين للمحافظة علية وحمايته بشتى الطرق .

فقط اتصل بنا اقتنى افضل الاجهزة والمعدات لتكوين نظام مكاقحة حرائق مثالى من شركة الدرع المثالى افضل شركة انظمة الانذار والاطفاء بالرياض .